الاثنين، 20 ديسمبر 2010

عذراً لقلبي ...!!!

عذراً لقلبي ...!!!

عذراً لقلبي عندما ... أفارق الشخص الذي أحببته دائماً .. وأنا لم أودعه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... أزيـــــده ألمـــــاً وجرحـــــاً .. وأنا لم أداويه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... أخونــــه يومــــــاً .. وهو لم يؤذيني حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... يعطيني حياةَ ونبضاً .. وأنا لم أباريه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... يوهبنــي أمـــلاً بالحيـــاة .. وأنا لم أداري مشاعره حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... يحــزن ويبكـي ويتألـم من أجلـي .. وأنا لم أواسيه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... يشتكي من تعـبٍ مريــرٍ .. وأنا لم أعره انتباهاً ولا حقّه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... تضعف نبضاته وتنهار قــواه .. ولا يجدني لكي أسعفه حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... أراه هزيــلاً ضعيفــاً .. ولا تنفع حينها مساعدته حتى !!!
عذراً لقلبي عندما ... يمـــوت ويهــلك .. ولا يجد أحداً معه حتى !!!

******

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق